واجهات حجر هاشمي

ماهو الحجر الهاشمي للواجهات

يعرف الحجر الهاشمي بأنه حجر طبيعي تماماً يتميز بكونه عازل للحرارة ويقاوم الرطوبة ويتميز بألوان زاهية جذابة ولا تتعلق بها الأتربة ، بالإضافة إلي انه سهل التنظيف.

تتعدد أنواع الحجر الهاشمي فهو متنوع في الخامات وكل نوع مختلف عن الآخر في السعر والمميزات والجودة. أصبح الحجر الهاشمي هو الحجر الرائد في السوق المصري وله شعبية واسعة وكبيرة بسبب مميزاته وجماله عند تركيبه. يتنوع الحجر الهاشمي حيث يتواجد منه أنواع مختلفة لكل نوع لون مميز وخصائص خاصة به واشكال مبهرة. 

شركة توريد وتركيب حجر هاشمي

متخصصون في تشطيب الواجهات الكبيرة وعمل تصميمات هندسية رائعة وافخم الواجهات ؛ وذلك لأننا الأفضل في مصر في مجال التشطيبات والديكورات. متاح لدينا تشطيب واجهات منازل وفلل وعمل ديكورات داخلية وخارجية بجميع أنواعها وبأفضل الخامات وجودة عالية. يمكننا تشطيب واجهات منازل حجر هاشمي وتشطيب واجهات فلل حجر هاشمي هيصم وعمل ديكورات حجر داخلية باحدث تصميمات.

تركيب حجر هاشمي في مصر

إن الحجر الهاشمي من الاحجار الطبيعية التي يستخدمها العملاء في عمل أفخم الواجهات وعلي الرغم من كثرة الميزات التي يتميز بها ألا أنه يمتلك بعض العيوب سوف نذكرها في هذا المقال. الحجر الهاشمي مثل باقي أحجار تشطيب الواجهات فهو يمتلك بعض العيوب ولكن ليست كبيرة. شركتنا هي أفضل شركات توريد وتركيب الحجر الهاشمي في مصر

عيوب حجر هاشمي الواجهات

أنواع الحجر الهاشمي كثيرة ومنها ما هو صعب التنظيف ويتراكم عليه اتربة كثيرة. متوفر في شركة تركيب حجر هاشمي هيصم جميع أنواع الاحجار بأقل الاسعار وأفضل الخامات. تختلف خامات الأحجار لدينا عن أي شركة اخري فنحن نتميز بجودة الاحجار متانتها وجمال ألوانها وقلة عيوبها. من العيوب أيضا التي تعيب الحجر الهاشمي أن بعض انواعه تكون قليلة الصلابة وهشة وذلك لأنها تتأثر بالرطوبة. من الأمور المهمة إختيار النوع الملائم للظروف المحيطة بالمنزل.

واجهات حجر هاشمي للمنازل

تمتلك الشركة أفضل طاقم عمل من أمهر العمالة الفنية المتخصصة في تشطيب الواجهات بأحسن أدوات البناء واحدثها، ولدينا أفضل المهندسين والمصممين والعمالة الماهرة والمحترفة ذوي خبرة ممتازة في المجال لمدة تزيد عن 25 عاماً. ولدينا تاريخ مشرف في أعمال التشطيب والديكور وتمتلك شركتنا افضل أحجار الزينة.


مميزات الحجر الهاشمي للتشطيبات والديكورات تتمثل في 

يتميز الحجر الهاشمي بالصلابة والمتانة ويتحمل درجات الحرارة المرتفعة.

ان الحجر الهاشمي يتميز بالمرونة مما يجعله سهل في التشكيل وتصميمه بعدة تصميمات.

يمكن دمج الحجر الهاشمي مع حجر المايكا والحجر الفرعوني وهذا يعطي للواجهات مظهراً جميلاً.

الحجر الهاشمي يتميز بأنه عازل جيد للحرارة.

يوجد ألوان كثيرة من الحجر الهاشمي وكل المقاسات وتتنوع الخامات.

الحجر الهاشمي حجر سهل التنظيف يمكن شطفه بالماء الجاري.

الحجر الهاشمي من الأحجار المميزة لواجهات المنازل والفلل.

يتميز الحجر الهاشمي بأن عمره الافتراضي طويل.

أنواع حجر هاشمي للواجهات

من أمثلة الحجر الهاشمي الحجر الهاشمي الهيصم وهو أحد أنواع الحجر الهاشمي للواجهات يتميز بجودته العالية وأيضا يعتبر ذو سعر أقل. يتميز الحجر الهاشمي الهيصم بصلابته وسهولة تنظيفه ويمتلك ألوان رائعة وثابتة.

يتميز الحجر الهاشمي الهيصم بأنه مناسب لأماكن كثيرة ، فهو يمكن استخدامه في أكثر من مكان، ويعرف بلونه البيج ويمتلك ملمس ناعم وخامة صلبة متينة. إن الحجر الهاشمي الهيصم يتميز بأن سعره اغلي من الحجر الهاشمي الكريمي نظراً لتعدد مميزاته.

اهم مميزات حجر هاشمى هيصم في الواجهات

يتميز الحجر الهاشمي الهيصم بقوة تحمله لعوامل التعرية ويقاوم الرطوبة جيداً وهو من أفضل احجار الواجهات العازلة للحرارة ، ويتميز بقوة صلابته ولا تتعلق به الاتربة ، كما انه سهل التنظيف عن طريق الماء الجاري.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

01098736004