حجر رخامي

حجر رخامي

ان تشطيب واجهات المنازل أمر في غاية الأهمية وأصبح حديث العصر، إن اختيار حجر الواجهة من الأمور الهامة جدا حتي تجعل منزلك جميلاً وذو مظهر جذاب.

في الحقيقة يستخدم الحجر الطبيعي عامة والرخام خاصة في تغطية أسطح الواجهات والذي يضيف لمسه جمالية رائعة وسحر واناقة لمنزلك.

اجمل واجهات منازل حجر رخام 

نقدم لكم عملائنا الاعزاء افضل انواع الحجر الرخام بأسعار لا تقبل المنافسة والتي لن تجد مثلها مع أي شركة اخري. من الآن يمكنك بكل سهوله جعل منزلك يبدو تحفة فنية ويظهر بشكل احترافي وأنيق يواكب العصر وتقدمه ،وكل ذلك بأقل التكاليف.

شركتنا متخصصة في توريد وتركيب جميع احجار الواجهات وكل أنواع احجار الديكورات الداخلية في مصر. من الأمور الهامة هو اختيار واجهات حجر رخام لمنزلك ، هذا النوع من الواجهات يتميز برقي وسحر وجمال يجعلك تشعر بالفخر حيث انه يتناسب مع جميع أذواق العملاء. إن تصميم واجهات حجر ورخام من افضل الواجهات التي تبعث راحة نفسية وتجعل المنزل تحفة فنية. يمكنك تنفيد أفضل ديكورات حجر ورخام لواجهة المنزل والفلل والمكتب والعمائر أيضا والشاليهات. إن أسعار الرخام في مصر تناسب جميع الطبقات لذلك هو من الأحجار التي يختارها العملاء لأنها تعطي طابعاً مميزاً ومختلفاً لمنزلك.

واجهات حجر رخام

واجهة المنزل تظهر شخصية صاحبها ، لذلك أن تشطيب الواجهات أمر هام جدا فهي أول ما يقع عليه نظر الضيف. يجب عليك اختيار أفضل تصميم يليق علي منزلك ويناسب ذوقك.  متاح لدينا في شركة الدولية تصميم منازل حجر ورخام يناسب جميع العملاء مما يجعله الأفضل بين أحجار الزينة.

يمكنك تقسيم مدخل منزلك الي جزئين وبذلك سوف تستفيد من عمل واجهات حجر رخام في منزلك. سوف نقوم بتقسيم جزء المدخل والدرجات تتميز بالديكور الهادئ ، وجزء أخر يستخدم كجراج للسيارات وبهذا تكون عميلنا العزيز تم استغلال مساحة المنزل قدر الإمكان.

افضل اسعار واجهات منازل حجر و رخام

إن اسعار الواجهات حجر ورخام تختلف من مكان لآخر وطبقاً للمقاسات والأحجام والكمية وحجم الواجهة المطلوب تنفيذها، وايضا يختلف السعر من محافظة لأخرى. لدينا في شركة الدولية لتركيب واجهات حجر ورخام افضل أسعار الحجر والرخام وأجود الخامات وجميع المقاسات.

مميزات رخام الواجهات الخارجية

بما ان الرخام هو نوع من أنواع الحجر الطبيعي نجد انه يتميز بمواصفات عديدة والتي جعلت منه الحجر الأنسب للتشطيبات الخارجية :

الرخام يعتبر من الأحجار المتحولة والتي بدورها تتحمل درجات الحرارة المختلفة.

الرخام من أهم ما يميزه انه يعكس ضوء الشمس فلا يمتصه وبذلك يحافظ علي حرارة جدران المبني منخفضة، وأيضاً يعطي شكل الحياة للمبني.

الرخام من الأحجار القوية التي لا تتأثر بشكل سلبي بمرور الوقت ، وحتي ان حدث ذلك نجد ان القدم يعطيه مظهر أكثر عراقة وجمال.

يتميز رخام الواجهات بسهولة ترميمه لو حدث له اي ضرر ، ويمكن توفير منه حسب الطلب كل الأحجام والأبعاد.

الرخام متوفر منه عدد كبير من الخيارات من حيث الألوان والتعريقات ، والتي تكون مناسبة لجميع أذواق العملاء.

أفضل شركة تركيب حجر رخام الواجهات:

في شركة الدولية لتوريد وتركيب جميع انواع الحجر الطبيعي نقدم لك أجود أنواع احجار الرخام ، ونقوم بتنفيذ أجمل واجهات حجر مع رخام، و لدينا افضل فريق عمل من مهندسين وفنيين وعمالة مدربة محترفة قادرون علي تقديم أفضل خدمة لك وبسعر تنافسي لا مثيل له  من أجلك، نسعي لتقديم كل ما هو افضل بأعلى خامات وأقل سعر ووقت أسرع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

01098736004